اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الاقتصادية الدائمة للإمارة

سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الاقتصادية الدائمة للإمارة


عجمان " المسلة " … عقدت اللجنة الاقتصادية الدائمة التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان اجتماعها الثالث عشر في مقر دائرة التنمية السياحية في عجمان .. وذلك بحضور عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيس اللجنة.

 

وشارك في الاجتماع من أعضاء اللجنة كل من .. فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان وسالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ومحمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة ويافع عيد الفرج الرئيس التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري ومحمد علي المرزوقي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالتكليف والشيخ سلطان بن صقر النعيمي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في عجمان ومروان عبيد المهيري مدير مكتب إدارة المشاريع بدائرة البلدية والتخطيط .

 

كما حضر الاجتماع من خارج اللجنة .. مروان آل علي مدير عام دائرة المالية بالتكليف وكل من خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في دائرة البلدية والتخطيط وعلي المويجعي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان .

 

واستعرض مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان نتائج أداء القطاع السياحي للربع الأول لعام 2015 ونتائج مشاركة حكومة عجمان في سوق السفر العربي 2015 بجانب نتائج توقيع اتفاقية شراكة مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق ".

 

وقال فيصل النعيمي إنه أول اجتماع للجنة الاقتصادية الدائمة يعقد خارج مقر غرفة تجارة وصناعة عجمان بناء على توصية سابقة من أعضاء اللجنة بتدوير الاجتماعات في مقار الدوائر التي ينتمي إليها أعضاء اللجنة.

 

وأضاف أن الدائرة عرضت تقريرا بنتائج مشاركتها ممثلة لحكومة عجمان في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبي والذي يعد واحدا من أهم الفعاليات السياحية الدولية .. مشيرا إلى أن التقرير تضمن توصيات من لجنة التمثيل الخارجي في دائرة التنمية السياحية لكيفية المضي قدما في استغلال عروض الاستثمار السياحي التي تلقتها الدائرة والآلية الواجب تنفيذها وفقا للتنظيمات والتشريعات المعمول بها في إمارة عجمان.

 

وأوضح النعيمي أن أحد أهم إنجازات الدائرة تمثل في توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " بهدف زيادة عدد زوار الإمارة من خلال تسيير الحافلات السياحية التي أطلقت حديثا في الشارقة إلى عدد من المعالم السياحية في عجمان.

وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled