اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عجمان تكرم الفائزين بمسابقة ” التصميم الهندسي لمركز الاستعلامات السياحي ” الأول في الإمارة

سياحة عجمان تكرم الفائزين بمسابقة " التصميم الهندسي لمركز الاستعلامات السياحي " الأول في الإمارة

 

عجمان "المسلة" …. كرمت دائرة التنمية السياحية في عجمان فرق العمل الفائزة في مسابقة " التصميم الهندسي لمركز الاستعلامات السياحي " الأول في الإمارة..وذلك خلال حفل أقيم في مقر جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

 

وحضر التكريم .. خلود خالد النعيمي مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي في الدائرة والأستاذ الدكتور فهر غالب محمد حياتي عميد كلية الهندسة في الجامعة والدكتور محسن الفضل رئيس قسم التصميم الداخلي في الكلية وعدد من مسؤولي قسم التسويق والترويج بالدائرة وأساتذة وطالبات كلية الهندسة.

وقالت مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي في الدائرة لـ وام.. إنه بناء على توجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية التنمية السياحية في عجمان تمت دعوة طالبات " مجموعة المواهب " في كلية الهندسة في جامعة عجمان لتميزين وإبداعهن في ابتكار التصاميم.

وبينت أن مركز الاستعلامات السياحي في عجمان الأول من نوعه في الإمارة سيتضمن مكتبا لاستقبال زوار عجمان والإجابة على استفساراتهم بشكل عام وتقديم كل المعلومات السياحية عن الإمارة .. مضيفة أن المركز المقرر إقامته على كورنيش عجمان خلال العام 2015 سيشمل كذلك منفذين لتراخيص المنشآت والأنشطة السياحية مما ييسر إجراءات التواصل مع المتعاملين في غير أوقات الدوام الرسمي لموظفي حكومة عجمان.

من جهته رحب عميد كلية الهندسة بدعوة دائرة التنمية السياحية في عجمان لطالبات " مجموعة المواهب " في كلية الهندسة للمشاركة في هذه المسابقة وإثرائها بتصاميم هندسية مميزة معتبرا ذلك تدريبا عمليا وفرصة مهمة لتعزيز خبرات طالبات الكلية بما يرتبط بسوق العمل.

كما أعرب عن استعداد الكلية لدعم مختلف الفعاليات التي تنظمها دائرة التنمية السياحية من خلال مشاركة الطلبة وإبداء الاقتراحات والأفكار التي تعزز التنوع والجودة لفعاليات الدائرة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled